نشيد فريق الاحلام

الثلاثاء، 9 أغسطس 2011

بمثابة الـ " Marketing Strategy " : راية الـ " 57 " , الـ " 16 " والكثير في المتحف !!




أقدمت إدارة البارسا على خطوةٍ فريدةٍ من نوعها حينما وضعت راية النادي لعام " 1957 " وأشياءٍ أخرى كذلك في متحف النادي بعدما وضعت في وقتٍ سابق الـ " 16 " لقب التي حققها الفريق بمختلف رياضاته الموسم الماضي أملاً منها في إثراء ثقافة تراث النادي فضلاً على إستقطاب المزيد من الزوار الذين بلغ عددهم الموسم الماضي حوالي المليون ونصف المليون زائر .

نائب الرئيس المسؤول عن الجوانب الإجتماعية السيد ( جورج كاردونر ) قال عن هذا العمل : " هدفنا هو إثراء وزيادة قيم التراث التاريخي لنادينا , إكرام الأعضاء والمشجعين الذين يستحقون أن نوفر لهم ونمدهم بالأمور ذات الصلة بتاريخ نادينا العظيم , هم يدركون أهمية ذلك بالنسبة للنادي ويريدون المشاركة في ذلك " .

0 التعليقات:

إرسال تعليق